Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2014/05/27

النجف تعطّل الدوام اليوم بمناسبة المبعث النبوي

مصدر الخبر :جريدة الزمان
أعلن مجلس محافظة النجف عن تعطيل الدوام الرسمي اليوم الثلاثاء.
وقال رئيس المجلس وكالة لؤي الياسري ان (المجلس قرر تعطيل الدوام عدا الدوائر المشمولة بالخطة الخدمية والامنية). مبينا ان (القرار جاء لمناسبة زيارة المبعث النبوي الشريف، ولفسح المجال امام ابناء المحافظة ولاسيما العاملين في المواكب الحسينية للقيام بواجبهم في تقديم الخدمة للزائرين الذين يتوافدون على المحافظة من شتى المحافظات ودول العالم الاسلامي).
من جانب اخر ابدى المرجع الديني محمد اليعقوبي قلقه واعتراضه على الاّلية التي تعاطت بها القوات الامنية مع طلبة العلوم الدينية الاجانب المقيمين في المحافظة.
وأكد اليعقوبي خلال استقباله نائب رئيس ديوان الوقف الشيعي سامي المسعودي بمكتبه في المحافظة (ضرورة اعتماد الاساليب القانونية المناسبة التي تحفظ لطلبة العلوم الدينية شأنيتهم وخصوصيتهم من دون التسامح او التفريط في حفظ أمن البلاد وتطبيق القانون).
ودعا اليعقوبي في بيان (الجهات الدينية المتصدية لموضوع اقامة الطلبة الاجانب الى الاسراع في وضع آليات عملية ميسرة وواضحة لتسهيل منح الاقامة لطلبة العلوم الدينية الوافدين الى العراق وتطبيقها بعدالة من دون انتقائية وتفريق بين شخص واخر او جهة واخرى).
وكان الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي قد قدم اعتذاراً رسمياً عن الطريقة غير اللائقة التي عومل بها بعض طلبة العلوم الدينية الاجانب في المحافظة.
 


ادخل الحروف والأرقام الموجودة في الصورة:
 
غير حساس لحالة الأحرف